الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة تفاصيل عقد الرعاية الجديد للنادي الافريقي

نشر في  05 أكتوبر 2021  (09:55)

انعقدت أمس ندوة صحفية بأحد نزل العاصمة مشتركة بين الهيئة المديرة للنادي الافريقي وشركة الاتصالات اوريدو وذلك من أجل تجديد العقد الجديد بين الفريق والشركة بمناسبة العيد 101 لنادي باب الجديد.
وسيكون العقد الجديد الذي سيربط الطرفين عقد شراكة و ليس مجرد عقد اسشهار بامتيازات جديدة سيحصل عليها النادي الإفريقي وجماهيره.

و من المنتظر ان تطلق شركة اوريدو، Ifriki Mobile من جديد، إلى جانب تطبيقات أخرى ستسمح بالتواصل والاطلاع على آخر أخبار النادي مع امكانية تقديم مساهمات للفريق و دعمه من خلال التطبيق الذي سيقع اطلاقه.

وشهد الحفل حضور الرئيس المدير العام لشركة اوريدو منصور الخاطر فضلا عن رئيس الإفريقي يوسف العلمي وأعضاء الهيئة المديرة للفريق .


كما حضر عديد الرؤساء القدامى على غرار حمودة بن عمار، كمال ايدير، سعيد ناجي، مروان بن حمودية وفريد عباس.

و كشف منصور الخاطر مدير اوريدو تونس ان علاقتهم بالنادي الافريقي علاقة استراتيجية و قال :"أنتهز الفرصة بمباراكة النادي الافريقي وتهنئته بعيد ميلاده 101 .وبالنسبة لنا علاقتنا بالافريقي هي علاقة استراتيجية والتاريخ يجمعنا معه ."

وأوضح الخاطر انهم جددوا العقد مع الافريقي لمدة ثلاثة مواسم جديدة حيث سيتم رعاية النادي الافريقي والتواجد في الأنشطة و الفعاليات المحلية كالاحتفال بعيد ميلاد النادي، إضافة إلى بعث الافريقي موبايل و الاستفادة من قاعدة التوزيع الكبيرة والمحلات التي تملكها اوريدو لتعزيز وجود شريحة كبيرة من احباء النادي الافريقي لدعم و مساعدة ادارة النادي على مجابهة الصعوبات الحالية.

كما ستعمل أوريدو على إدخال العنصر التكنولوجي في حياة النادي الافريقي لربط كل الاحباء من شتى أنحاء الجمهورية شمالها إلى جنوبها وأيضا في العالم لدعم الارتباط بين الجماهير والنادي.