الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة فرجاني ساسي يخطف الأضواء في قمة الدوري القطري..ومدربه يوجه رسالة قوية

نشر في  18 أكتوبر 2021  (13:57)

حقق فريق الدحيل انتصاره الخامس على التوالي في الدوري القطري لكرة القدم للموسم الكروي بعد تغلبه على الريان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة السادسة للدوري .

وبهذا الفوز حقق الدحيل انتصاره الخامس على التوالي بالدوري من خمس مباريات ولديه مباراة مؤجلة أمام الوكرة من الجولة الخامسة، وحصد ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، خلف السد المتصدر بـ18 نقطة، فيما تجمد رصيد الريان عند ست نقاط في المركز السادس.
وخلال هذه القمة، نجح الدولي التونسي فرجاني ساسي في اختطاف الأضواء من نجوم عالميين في تشكيلتي الريان والدحيل وكان رجل المقابلة وفق عديد المحللين والمتابعين للمباراة والدوري..
ومن جهته أشاد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل عقب المباراة بخصال فرجاني ساسي وجاهزيته حيث نعته في تصريحاته عقب اللقاء برجل اللقاءات الكبرى، ولم يخف كاسترو استغرابه من ترويج لخبر نية ادارة الدحيل التخلي عن النجم الدولي التونسي حيث قال انه ثابت في مردوده ويشهد نسقا تصاعديا وهو من أفضل محترفيه ولاعبي الدوري ولا يوجود لتفكير في مغادرة ساسي..ويمكن القول كذلك ان اللاعب الدولي التونسي أجاب المشككين ورد على عدة انتقادات بحجر واحد في قمة دوري نجوم قطر لقاء تميّز مردوده..